راديو اخر حاجه A5er 7aga radio مباشر



راديو اخر حاجة

A5er 7aga radio

البث المباشر لراديو اخر حاجة






راديو اخر حاجة راديو شبابي يبث فقط عبر الانترنت فقط ويبث برنامجين لجريدة المصري اليوم مع اغاني شبابية

فيلم الاثاره والتشويق 2012 بحجم 370 ميجا على اكثر من سيرفر



















لتحميل الفيلم برابط واحد غير مضغوط







سوبر ماركت لبيع الحظ والحب في الصين

سوبر ماركت لبيع الحظ

افتتح أول سوبر ماركت في العاصمة الصينية بكين لبيع (الحظ والحب) بمشاركة أكثر من مليون صيني .
حيث يوضع على الرفوف في السوبر ماركت بيانات ومعلومات و صور للأشخاص الراغبين في

العثور على نصفهم الآخر والمعلومات تشمل الجنس والعمر والمؤهل الدراسي والراتب، إضافة إلى أشياء شخصية أخرى حيث يختار المشتري ما يريده ويرضيه من هذه البيانات، ويقوم بالاتصال بصاحبها مباشرة بمساعدة مديري السوبر ماركت بعد التأكد من هويته الشخصية.

واعلنت المسؤولة في السوبر ماركت تشانج يينج إن أي شخص يمكنه التجوال مجاناً للحصول على الشخص الذي يناسبه .

رولا سعد تكشف عن سر جمالها ..

أفصحت الفنانة اللبنانية رولا سعد لبرنامج “جويل” على MBC1 عن سر جمالها الذي يتلخص في شرب الماء للحفاظ على جمال بشرتها، ومنحها النضارة والحيوية، والذي أوصى به كل خبراء التجميل.
وقالت: "إن شرب الماء عوضها عن هوسها القديم بوضع المكياج بكثرة، وشراء مرطبات لإزالته قبل النوم، محذرة من تناول المياه شديدة البرودة، وضرورة تجنب تناول الأكلات الدسمة، وضرورة تناول الخضروات للحفاظ على الرشاقة والجمال".
واضافت إنها تقوم بتغيير “اللوك” الخاص بها مع كل أغنية تقوم بتصويرها، وإنها حريصة على متابعة جميع أشكال الموضة بهدف العثور على ما يناسبها.


اسرائيلي متزوج من 17 امرأة .. ومتهم بجريمة اغتصاب


كشفت وسائل الاعلام الاسرائيلية اليوم عن اعتقال اسرائيلي 60 عاما من تل ابيب يوم الاثنين الماضي، متزوج من 17 امرأة وأب لـ 38 ابن يعيشون في بيت واحد. وبحسب ما ورد على موقع صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية الناطقة باللغة العبرية، فان غونيل راتسون تبين اثر اعتقاله انه كان يجذب اليه الفتيات والنساء وبعد ايمانهن به يقدم على الزواج، ووفقا لتحقيق الشرطة الاسرائيلية تبين انه اخضع العديد منهن تحت التهديد والخوف، ولم يقتصر الامر على ذلك بل وصل الى الاغتصاب.

واضاف الموقع ان كل من كان يعيش معه في البيت يخضع للقوانين التي كان يضعها، ولا يستطيع القيام بأي شيء دون موافقته، حيث كان يفرض القانون على الجميع تحت التهديد او الايمان به او من خلال ممارسة الارهاب واحيانا العنف النفسي والجسدي، الامر الذي اوصله للتحكم في كافة الامور داخل البيت، بحيث تعتقد الشرطة وفقا للتحقيق الذي تقوم به منذ يوم الاثنين انه كان يجري داخل البيت العديد من الامور التي تفوق الخيال.

واضاف المصدر ان الامر كشف اثر خروج اثنتين من زوجاته من حالة الصمت، والتوجه الى الشرطة وتقديم معلومات عن البيت الواقع في مدينة تل ابيب وما يجري بداخله، وعلى اثر ذلك تم اعتقاله لتجد الشرطة وجود 17 زوجة و38 من ابنائه بينهم 7 اقل من ثلاث سنوات.

ماذا فعل تامر حسني و اغضب جمهوره هذه المرة؟

ماذا فعل تامر حسني و

أثار المطرب المصري الشاب تامر حسني استياء عدد كبير من الفنانين والجمهور الذين،حضروا حفل افتتاح إحدى القنوات الفضائية مؤخرا بسبب رقصاته المثيرة مع الراقصة لوسي في

الوقت الذي أطربت فيه المطربة الأردنية ديانا كرزون الحضور على مدى ساعتين.وكان تامر قد صعد إلى المسرح وبدأ وصلته بأغنية “يا بنت الإيه”، حيث صعدت الراقصة لوسي هي الأخرى، ليقوم بأداء أغنية “هيّ دي” والتي أخذت لوسي في الرقص عليها، بينما اندمج تامر في الرقص معها، وأخذ ينظر إلى مناطق حساسة في جسدها وهو يغني ويقول “أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده”، وكذلك “أكتر حاجة شدتني ليكي هيّ دي”، مما أثار استنكار الحضور. وقد حاول تامر أن يخرج من الموقف المحرج الذي وضع نفسه فيه بـ”إفيه” حيث توقف عن الغناء بعد كلمة “أكتر حاجة شدتني ليكي”، وأشار بالميكروفون للجمهور الذي أشار إلى لوسي وقال “هيّ دي”، فما كان منه إلا أنه قال للجمهور “عيب مش كده”. وعلى مدار ساعة ونصف الساعة، قام تامر بأداء مجموعة كبيرة من أغنياته مثل “كل مرة، نور عيني، قرب حبيبي، وذلك قبل أن ينتقل لأداء عدد من أغنيات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وعدد من الأغاني الشعبية والتي كان أشهرها أغنية “بنت السلطان” للفنان أحمد عدوية.وكان الحضور قد أبدوا استياءهم وتذمرهم من الحفل بعد تحوله إلى ما يشبه الفرح البلدي؛ إذ اخذ تامر في غناء الأغاني الشعبية فيما قامت الفتيات بالرقص أمام المسرح، وقام الشباب بتصويرهن على أجهزة الموبايل، ما حجب الرؤية تماما عن الحضور الجالسين على المناضد.فلاشات على الحفلوكان الحفل الذي أقيم في أحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة قد شهد عددا من المواقف ، والتي كان أبرزها هروب الراقصة دينا من القاعة بعد أن التف حولها الجمهور لالتقاط الصور الفوتوغرافية وصور الموبايل معها، وخافت دينا من تكرار حادثة التحرش التي جرت معها من قبل، فآثرت الخروج من القاعة والوقوف خارجها أكثر من ساعة وربع الساعة.الموقف الثاني كان انسحاب الفنانة نبيلة عبيد من الحفل بعد أن طلب منها أحد المنظمين ترك المنضدة التي تجلس عليها لكي يجلس عليها شخص آخر وضيوفه، ما سبب حرجا بالغا لنبيلة التي آثرت الانسحاب وترك الحفل في هدوء.وكان الحفل الذي انتهى في الثانية عشرة والنصف من صباح السبت 16 يناير قد شهد تواجد عدد ليس بالقليل من نجوم التمثيل والغناء في مصر، فيما غاب عدد كبير من النجوم والذين أعلنت إدارة القناة عن حضورهم.وكانت أولى الحاضرين الممثلة الشابة منة فضالي ووالدتها، وتبعتهم الفنانة نبيلة عبيد، ومادلين مطر، وأحمد ماهر، وسامي العدل، وعمرو سعد، ونيرمين الفقي، وغادة إبراهيم، ودرة التونسية، وساندي، ورامي وحيد، وأحمد زاهر وطفلتيه ملك ومريم، والمطربة شذى، ورشا مهدي، وأحمد عبد العزيز، ووحيد سيف، والراقصة دينا، والمخرج مجدي أحمد علي، والمخرج محمد النجار، والكاتب محمد الغيطي وابنته ميار.

هل سينجح فيلم تامر حسني نور عيني بدون مي عز الدين؟

هل سينجح فيلم تامر

قال المطرب المصري تامر حسني إن انسحاب الفنانة مي عز الدين من فيلمه الجديد “نور عيني” أمر وارد، خوفا من ملل الجمهور من تكرار ظهورهما معا،فيما

أكدت مي أن قرار تركها للفيلم لم يحسم بعد.وأكد تامر أن مسالة انسحاب الفنانة مي عز الدين من فيلمه الجديد “نور عيني” أصبحت أمرا واردا، وذلك بعد جلسة مع المخرج وائل إحسان والمنتج محمد السبكي، انتهت إلى إمكان عمل جزء ثالث من فيلم “عمر وسلمى3?.وأضاف أن ثمة اتجاها لعدم مشاركة مي عز الدين في “نور عيني”؛ كي لا يمل الجمهور من تكرار تواجدهما معا في أكثر من عمل، كما أن ذلك سيتيح فترة كبيرة يبتعدان فيها عن بعضها البعض، قبل الظهور معا في الجزء الثالث من عمر وسلمى.وأشار إلى أن قصة فيلم “نور عيني” تم تغييرها قليلا؛ إذ أصبحت البطلة عازفة بيانو بدلا من أن تكون مطربة، مشيرا إلى أن الأحداث في هذا العمل تدور حول حب يربط بين فتاه كفيفة وبين شاب يعمل معها في مسرح أحد الأندية الرياضية.وقال إن دوره في هذا الفيلم سيكون تراجيديا متوقعا أن يبكي الجمهور بحرقة في النصف الثاني من الفيلم المنتظر البدء في تصويره قريبا. وطلب تامر من جمهوره على موقعه الرسمي على الإنترنت ترشيح البطلة المناسبة للقيام بالدور أمامه في “نور عيني”.دويتو ناجحمن جهتها، أكدت مي عز الدين أنها قد لا تشارك في بطولة “نور عيني”؛ بسبب تطورات طرأت بين أسٍرة الفيلم، نافية وجود خلافات مع تامر.وقالت إن الدويتو الذي جمعها بتامر في أكثر من فيلم نجح في تحقيق إيرادات كبيرة، خاصة فيلم “عمر وسلمى 2?.وأضافت أنها بالفعل منشغلة حاليا بمسلسل “قضية صفية” من المنتظر عرضه خلال شهر رمضان القادم، مشيرة إلى أنها في انتظار القرار الأخير بخصوص مشاركتها من عدمها في “نور عيني”.من جانبه، قال المخرج وائل إحسان إن مي عز الدين لم تتعاقد على فيلم “نور عيني” حتى تنسحب، مشيرا إلى أن مسألة اختيار البطلة متوقف على انتهاء السيناريست أحمد عبد الفتاح من كتابه سيناريو الفيلم.ولكنه عاد وقال إن مي على رأس المرشحات للبطولة، فيما قال المنتج محمد السبكي: إنه سيعلن قريبا عن اسم البطلة، وإن مي من ضمن المرشحات للبطولة النسائية.

تعرفوا الى اجمل مغني عربي

تعرفوا الى اجمل مغني

في استفتاء اقيم مؤخرا على احد المواقع بالوطن العربي فاز المغني الشاب وخريج برنامج سوير ستار سعد جمال الدين بلقب أجمل مغني لبناني لسنة 2009 .حيث

جاء في المرتبة الاولى بنسبة 43 في المئة , وجاء في المرتبة الثانية زياد برجي بنسبة 40 في المئة.

وحل رامي عياش في المرتبة الثالثة بنسبة 13 في المئة. وللعلم اخر اعمال سعد جمال الدين اغنية من قلبي التي صورها على طريقة الفيديو كليب فما رأيكم بهذا الاستطلاع؟

هل ستكون نهاية مستقبل هيفاء وهبي على يد عمرو دياب؟

هل ستكون نهاية مستقبل

أنهى حمادة إسماعيل المستشار الفنى للمطربة هيفاء وهبى علاقة العمل بينهما والتى إستمرت مدة خمسة أعوام متواصلة لعب خلالها دور اساسى فى تألقها ونجاحها بإعتراف

كل المحيطين بها فى مفاجأة اقل ماتوصف بها انها ضربة من العيار الثقيل.بدأت الخلافات تطفو على السطح بينهما خلال الاسابيع القليلة الماضية بسبب اختيارها كلمات بعض الأغنيات دون الرجوع اليه رغم ان دوره الاساسى هو اختيار الأغنيات التى تتناسب مع صوتها وأسلوبها فى الغناء وهو مادفعه لانهاء علاقة العمل معها ورفض بشدة كافة المحاولات التى قام بها البعض حتى يتراجع عن قراره بما فى ذلك محاولات احمد ابوهشيمه زوج هيفاء والذى يرتبط بصداقة وطيدة بحمادة اسماعيل .الاكثر اثارة فى الموضوع ان حمادة اسماعيل فور انهاء تعاقده مع هيفاء تعاقد مع عمرو دياب وهو مادفع الكثيرين للتأكيد على أن الأمر برمته كان مخططا له من قبل بل أن البعض أكد على ان دياب سعى بهذا الرد لرد الصاع صاعين لهيفاء بعدما تردد فى العاصمة اللبنانية بيروت انها لعبت دورا اساسيا بالاتفاق مع راغب علامه لإفساد الحفل الذى كان من المقرر ان يحييه هناك ليلة رأس السنة حتى لايسحب البساط من تحت اقدامهما وهو ماانفرد "الفن اونلاين" بنشر تفاصيله .



وزير البيئة المصري متهم بإهداء سيارات الوزارة الى "نانسي عجرم"!

وزير البيئة المصري

ندد عدد من نواب مجلس الشعب بإهدار ملايين الجنيهات من ميزانية وزارة البيئة على إقامة حفلات لمطربين عرب ومصريين. ودعا الدكتور حمدي حسن الناطق بلسان نواب الإخوان المسلمين

في البرلمان رئيس مجلس الشعب الدكتور أحمد فتحي سرور للتحقيق في الأنباء التي ذكرت بأن وزير البيئة ماجد جورج قام بإهداء أسرته 14 سيارة فارهة لأفراد من عائلته وأن عدداً من تلك السيارات باتت تحت تصرف المطربة اللبنانية نانسي عجرم وأسرتها حينما يكونون في القاهرة.
وقال حسن في إستجوابه الذي تقدم به مؤخراً هناك اتهامات مشينة تمس سمعة ونزاهة وزير البيئة المالية والعائلية . وقد انتظرت بضعة أيام ليتسنى الوقت للوزير أن ينفي أو يكذب تلك الإتهامات غير أنه تحلى بالصمت مما يدفع لمزيد من الريبة.
وقال ينبغي للوزير أن يدافع عما لاحقه من تهم انتصارا لذمته المالية ولسمعته وعائلته.
ومن بين تلك التهم التي احتواها استجواب النائب عن جماعة الإخوان المسلمين استيلاء الوزير وعائلته على 14 سيارة من أحدث وأفخر سيارات الوزارة له ولعائلته ولشقيقه ولأولاد شقيقه وأن مستلزمات هذه السيارات من بنزين وصيانة واصلاح مستمر تدفع من ميزانية الوزارة.
واشار الإستجواب إلى 'أن هذه السيارات يقوم أولاد أشقاء الوزير بإهدائها إلى 'نانسي عجرم ومدير أعمالها' حين زياراتهم لمصر وتصاحبهم طوال فترة الزيارة'.
كما يتهم البيان الذي يطالب عدداً كبيراً من النواب في قوى المعارضة بمناقشته في غضون الأيام المقبلة الوزير جورج بأنه قام بتشييد وبناء فيلا بالتجمع الخامس ووضع عليه لافتة 'قصر ماجد جورج' على أحدث طراز معماري من المشروعات التي تنفذها الوزارة تكلفت اكثر من 20 مليون جنيه دفعتها الوزارة.
ويمضي الاستجواب الذي وصلت 'القدس العربي' نسخة منه ليكشف إن الملايين المخصصة سنويا لمكافحة السحابة السوداء يتم صرفها على الولائم والبوفيهات وجيوب معاونيه وذلك كل عام ، وإن صندوق العاملين بالجهاز والوزارة يضم أكثر من 3 ملايين جنيه يتم استثمارها في طرق واشياء أخرى ويتحصل على ارباحها، بينما الموظفون الغلابة يصرخون من الشكوى والمعاناة ولا يتمتعون بمظلة التأمين الصحي.
واختتم حسن الإستجواب المقدم لرئيس المجلس من أجل وضعه على لافتة الناقشة بنداء للوزير قال خلاله 'ننتظر من السيد الوزير أو المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء أي إجراء واضح ضد هذه الإتهامات المشينة والتي نشرت بهذا الوضوح على الرأي العام المصري المتابع بشغف واهتمام لأحداث وأنباء الفساد داخل حكومة الحزب الحاكم'.
وقال أرجو أن نرى ونسمع من الوزير أو المتحدث باسم مجلس الوزراء على وجه السرعة أيا من ردود الأفعال المناسبة بما يحفظ سمعتهم وكرامتهم وإلا ستكون التهمة ثابتة على الوزير ووقتها سنتخذ الإجراءات البرلمانية اللازمة للحفاظ على المال العام.
من جانبه أكد النائب عن الإخوان المحامي صبحي صالح في تصريحات خاصة لـ'القدس العربي' أن تصاعد معدلات الفساد في الحكومة وأروقة الحزب الحاكم تكشف النقاب عن أنه لا يوجد أي نيه لدى النظام من اجل التصدي للمفسدين أو تقديمهم ليد العدالة.
وأضاف بأنه في الوقت الذي تنشر فيه جهات دولية تقارير تشير إلى أن المصريين هم من أكثر شعوب العالم بؤساً وفقراً يقوم المسؤولون بإهدار المال العام فيما لاطائل من ورائه وقد أغراهم على ذلك أن النظام يحميهم فلم نسمع يوماً عن وزير تم تقديمه للمحاكمة وهو في السلطة بل غالباً ما يخرج وهو تلاحقه الشبهات ويعيش في مأمن ولايستطيع أحد الإقتراب منه مهما ندد به رموز المعارضة.
وفي ذات السياق هاجم عضو البرلمان محمد شردي عن حزب الوفد التسيب التي تشهده أروقة الحكومة المصرية في العديد من مراكز العمل بها حيث بات المال العام مطمعاً لعديمي الضمير من المسؤولين الذين يعلمون عن يقين بأن يد القانون عاجزة عن أن تطالهم وأنهم سوف يحيون في رغد لآخر يوم في أعمارهم من غير أن يقفوا أمام العدالة.
ودعا شردي لتفعيــل قانون محاكمة الوزراء وهم في الخدمة، مشدداً على أن مثل ذلك القانون من الممكن عند تفعيله أن يكون رادعاً لأي مسؤول ليمنعه من أن يمد يده على المال العام.
وهاجم النائب محمد عبد العليم عن حزب الوفد بقاء قانون محاكمة الوزراء في الثلاجة منذ أن صدر قبل أربعة عقود حيث لم نر يوماً ما وزيراً يقف خلف القضبان وهو في السلطة. وقال عبد العليم هناك مستفيدون كثر من بقاء ذلك القانون خارج الخدمة والخاسر الوحيد هو الشعب المصري الذي تهدر امواله أمام عينيه.

هل رفضت ميس حمدان أحمد مكي لانه جزائري الاصل؟!!

هل رفضت ميس حمدان أحمد

نفت الفنانة الأردنية ميس حمدان ما تردد عن رفضها المشاركة في فيلم الفنان الجزائري الأصل أحمد مكي، خوفا من مقاطعة الجمهور المصري، وقالت: إنها لم تتلق

أصلا أي اتصال منه أو من الشركة المنتجة، يفيدها بذلك.في الوقت نفسه، أكدت أن ألبومها الجديد سيطرح خلال أسبوعين في الأسواق، مشيرة إلى أن الديو المشترك مع شقيقتها مي سليم لم يكن ردا على شائعات خلافاتهما.وقالت ميس حمدان: إنها سمعت أقاويل حول أنها رفضت التمثيل مع أحمد مكي لكونه جزائري الأصل؛ ما يعني مقاطعة الجمهور المصري لها، وهو ما خافت منه ميس، وعلى أساسه رفضت الفيلم، بحسب تلك الأقاويل.وأعربت الفنانة الأردنية عن اندهاشها من هذه التصريحات التي تم تداولها على لسانها في صحف عربية كبيرة، مشددة على أنها أكبر من أن ترفض العمل مع فنان لجنسيته، باعتبار أن كل العرب إخوة، وأن ما حدث لا يزيد عن كونه تضخيما فقط من جانب الإعلام سواء المصري أو الجزائري للأمور، وأن الأمور تسير الآن هادئة، وأن الشعبين يكنان المشاعر الطيبة بعضهما لبعض.وأشارت ميس إلى أنها تعشق الكوميديا التي يقدمها أحمد مكي؛ لأنها هادفة وبعيدة تماما عن الابتذال، سواء في المشاهد أو الألفاظ؛ لذا تتمنى أن تشاركه بطوله أي من أعماله القادمة.على الجانب الآخر، نفت الفنانة الأردنية ترشيحها لبطولة فيلم “نور عيني” للفنان تامر حسني؛ الذي سبق أن شاركته الجزء الأول من فيلم “عمر وسلمى”.وقالت إنها لم ترشح للعمل مع تامر منذ هذا الفيلم، وإنها وتامر صديقان، وتعتبره كشقيقها، مضيفة “إذا كان هناك دور يناسبها فسيعرضه تامر عليها على الفور”.وأعربت عن أمنياتها مشاركته مرة أخرى فيلما جديدا؛ لأنه فنان موهوب وخفيف الظل، ويضفي مناخا من البهجة على العمل، بحسب وصفها.الألبوم الجديد وخلافات ميوحول تأجيل طرح ألبومها في الأسواق، أكدت ميس أن شركة روتانا المنتجة لألبوماتها وعدتها بأن يكون طرح الألبوم خلال الأسبوعين القادمين، مشيرة إلى أنها تعاونت -في الألبوم- مع كل من: الشعراء محمد رفاعي ومهاد جودة وجمال الخولي، والملحنين: محمد يحيى وتامر علي، والموزع محمد مصطفى.وعن ردها على ما تردد حول وجود خلافات مع شقيقتها مي سليم، أوضحت أنها -من خلال ديو “مشيت سنة” من كلمات حسن عطية وألحان كريم البغدادي وتوزيع وسام عبد المنعم؛ الذي جمعها بمي- لم تقصد سواء هي أو مي الرد على شائعات الخلافات؛ لأن الألسنة على رغم هذا الديو المشترك لم تصمت عن الحديث حول خلافاتهما.وأضافت أنها سعت -من خلال الديو- إلى إعطاء جرعة تفاؤل للعام الجديد 2010م، خاصة بعد الأزمات والأحداث غير السعيدة التي حملها العام المنقضي.

ما هو جديد منة شلبي في السينما؟

ما هو جديد منة شلبي في

ررت الفنانة الشابة منة شلبي الابتعاد عن الدراما الرمضانية هذا العام حيث رفضت العديد من المسلسلات التي عرضت عليها خلال الفترة الماضية،وذلك بعد النجاح الذي حققته

في مسلسل حرب الجواسيس والذي عرض خلال رمضان الماضي.منة قررت التركيز في السينما علي أن يكون التلفزيون خطوة مؤجلة لحين الانتهاء من تصوير فيلم عروسة حلوة والذي ستبدأ تصويره خلال فبراير القادم مع المخرجة مريم أبو عوف والذي يتناول ظاهرة العنوسة التي تعاني منها الفتيات .منة اتفقت مع المخرج يسري نصر الله علي أن تقوم بتصوير دورها في فيلم مركز التجارة العالمي خلال أبريل القادم بعد أن تكون قد انتهت من فيلم عروسة حلاوة .بواسطة:بانورامامنة شلبي و ناعومي واتس ترتديان نفس الفستان هل هذه صدفة ؟صور منة شلبي من مسلسل حرب الجواسيس

من هو الحبيب السري لجينيفر انستون؟

من هو الحبيب السري

ضبطت النجمة الأمريكية الشهيرة جينيفر أنستون تتبادل القبل مع الممثل جيرارد بتلر خلال حفل توزيع جوائز الـ(جولدن جلوب) الأخير، مما أثار العديد من الأقاويل وجود علاقة

سرية بين الفنانين.و قال أحد شهود العيان الذي شاهد الثنائي في كواليس الحفل يشربان الشامبانيا: (كانا يقبلان بعضهما في مطبخ الفندق، وكانا طوال الليلة معا، يجلسان بجوار بعضهما متلاصقين).هذا وو صل النجمان معا و التقطا العديد من الصور الحميمة معا، فيما لم تؤكد النجمة أمر العلاقة مع الممثل الذي يشاركها فيلمها الجديد (ذا باونتي هانتر).

غالبية الفنانين المصريين يرفضون الاستجابة لدعوة عادل امام للاحتجاج ضد "حماس"

غالبية الفنانين

شبكة اخباريات - د ب أ: غاب نجوم الفن المصري مساء أمس السبت عن وقفة احتجاجية دعا إليها النجم عادل إمام للتعبير عن الغضب الشعبي تجاه مقتل مجند مصري على

الحدود مع قطاع غزة الفلسطيني يوم الأربعاء الماضي أثناء مرور قافلة "شريان الحياة".
وبينما احتشدت وسائل الإعلام المصرية والعربية في مسرح الهرم المعروف ضمنا بمسرح "الزعيم" نسبة إلى لقب عادل إمام في الوسط الفني إلا أنه لم يحضر من الفنانين المعروفين إلا محمد هنيدي ولبلبة والكاتب يوسف معاطي والفنان التشكيلي إبراهيم عبد الملاك .
واستنكر عادل إمام ما ألت إليه عملية مرور قافلة "شريان الحياة" قائلا "عندما شاهدت الحجارة تلقى على المصريين من غزة ظننت أنني في كابوس ثم هالني قيام قناص من "حماس" بإطلاق الرصاص على جندي مصري مهمته حراسة الحدود" ملقيا باللوم على حركة "حماس".
وقال إمام "منذ تولت حماس السلطة والأوضاع كلها مقلوبة فبعدها ضرب الفلسطينيون بعضهم بعضا ودمروا غزة بسبب عدم إدراكهم لقوة عدوهم الذي يشن غارات مدمرة ردا على إطلاق صواريخ محلية الصنع تسبب أضرارا هزيلة ويضرب بقسوة يظهر منها أن الغرض تصفية الشعب الفلسطيني تماما".
وأضاف أن الشعب المصري كان ولازال يحب الشعب الفلسطيني وكذا الفلسطينيون يحبون مصر "لكن هناك فئة تضمر الحقد والغل لمصر زادت كثيرا بعد تولي حماس مقاليد السلطة في غزة".
وفيما يخص قافلة "شريان الحياة" هاجم إمام قائدها الناشط والبرلماني الإنكليزي جورج غالاوي قائلا إنه "رجل مشبوه وتاريخه معروف حيث تقلب كثيرا بين جهات مختلفة" مستطردا "كيف تكون "شريان الحياة وتنتهي رحلة دخولها لغزة بإزهاق حياة شاب حديث السن بلا أي ذنب اقترفه إلا تنفيذ واجبه في حماية حدود بلده".
وأضاف أنه يعبر باسم كل الفنانين المصريين "الذي رفضوا الاستجابة لدعوته" عن التضامن مع الحكومة المصرية في مساعيها لحماية حدود مصر وبناء جدران أو أسوار "لأن ما حدث غير مقبول ولا توجد دولة واحدة تترك حدودها مستباحة من دون حماية" على حد قوله.
وطالب إمام الحكومة المصرية بالضغط على "حماس" لتسليم القناص الفلسطيني ليحاكم في مصر ويأخذ عقابه العادل مشددا "لن نقبل أن نمتهن بعد اليوم من أحد".
واستنكر الفنان المصري خروج بعض الفتاوى من شيوخ عرب تحرم الإنشاءات المصرية على الحدود، معتبرا أنها فتاوى غريبة جدا قبل أن يتهم مطلقوها بأنهم "أناس يقبضون من دول أخرى ليطلقوا فتاوى مغلوطة" حسب قوله.
وأوضح إمام أن ما حدث على الحدود المصرية مع غزة لا يفيد إلا طرفا واحدا هو إسرائيل وقال "فرغم أن اسرائيل كيان معتد على الأرض العربية إلا أن أحدا في العالم لم يعد يمنعها لأنها استطاعت أن تكسب الجميع في صفها إعلاميا ونحن كعرب ساعدناها في هذا من خلال انشقاقنا ومن خلال صورة الإسلام التي باتت في أسوأ حالاتها في العالم".
وبينما انتظر كثير من الحاضرين تعليقا من إمام على أحداث العنف التي جرت مساء الأربعاء الماضي في صعيد مصر وراح ضحيتها 6 مسيحيين ومسلم واحد ولازالت المصادمات بسببها مستمرة إلا أنه لم يلتفت إليها أبدا وظل حريصا على الحديث عن قضية ما وصفها "حماية الحدود".
ونوه الفنان المصري خلال حديثه مرات عدة إلى العنف الذي تلا مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر في السودان وكان موقفه واضحا حيث أكد مرارا على رفضه مقاطعة الشعب الجزائري بسبب ما حدث.


قصص و اشياء لا تحدث الا في النت



قصص و اشياء لا تحدث الا


*في النت لاتترك سندريللا فردة حذائها لــ الأمير سهوا فهي تتر

كها متعمدة بكل خبث وكيد وتخطيط!

*في النت ليلى لا يأكلها الذئب يأكلها صاحب قلم لديه خبرة عظيمة بشعاب النت /والعذارى والأحلام والقلوب !

*في النت لم تمت ( سنو وايت ) مسمومة بالتفاحة ماتت مسمومة بقصيدة ووعد كاذب وشاعر يتبعه الغاوون !

*في النت لاتكتفي ( سنو وايت ) بأقزامها السبعة فيتجاوز عدد الأقزام السبعة بكثير !

*في النت ليلى لاتتزوج وقيس لايُصاب بالجنون فلا وقت لدى ليلى لــ الحلال ولا وقت لدى قيس للبكاء والجنون !

*في النت لاتموت الأشجار واقفة فهم قبل موتها يجردونها من أغصانها وقاماتها وأقدامها !

*في النت الكل رومانسي والكل متحضر والكل مثقف والكل أبيض والكل نقي حتى بنات الليل وكلاب الشوارع!

*في النت الكل ولد ( نعمة ) والكل ولد ( عز ) والكل ولد ناس والكل ولد شيوخ والكل يعيش في القصور والكل ينام على الحرير.!

*في النت كل الاحلام وردية وكل الوعود وردية وكل الحكايات وردية وكل الليالي وردية ووحده الواقع أسود !

*في النت يحاولون المستحيل للوصول للعناقيد المرتفعة وحين تخذلهم أياديهم/ يصلونها بــ ألسنتهم ولايكتفون بقول ( حامض ) والمغادرة بهدوء !

*في النت يعشقون من اول محادثة فكل اضافة جديدة ( صيدة ) وكل رسالة خاصة ( صيدة ) وكل وردة في رد ( صيدة )!

*في النت لايعترفون بالحب بلا مكالمات ولا بالمكالمات بلا مواعيد ولابالمواعيد بلا لقاءات ولا باللقاءات بلا معصية !

*في النت أنت لديهم ( أون لاين ) مادامت صلاحيتك سارية المفعول ... وتتحول إلى حالة ( أوف لاين ) أبدية حين تنتهي صلاحيتهم


*في النت كلهم في البدايات أخوة لم تلدهم أمك وكلهم في النهايات ذئاب طريق جائعة !

راديو روتانا استايل rotana style fm



راديو روتانا ستايل


الاستماع مباشرة ( يتطلب وجود برنامج Real Player)












تم اطلاق الاذاعة في ديسمبر 2005
واذاعة روتانا ستايل تبث من سوريا وتتناول بالاساس اخبار الفن والفنانين وتبث عدد من الاغاني من انتاج شركة روتانا

مباراة مصر ونيجيريا على التلفزيون المصري


مباراة مصر ونيجيريا على التلفزيون المصري

نجح التلفزيون المصري في شراء حقوق بث مباريات منتخب مصر في بطولة كاس الامم الافريقية بانجولا 2010 وسوف تذاع مباراة مصر ونيجيريا ارضيا مجانا لكافة المواطنين على التلفزيون الارضي (القناة الثانية).
يأتي ذلك قبل 48 ساعة تقريبا من اللقاء الهام الذي يجمع منتخب مصر ومنخب نيجيريا في اولى مباريات مصر في تلك البطولة.

وقد ارسل جهاز التلفزيون بيانا لشركات الدعايا والاعلان يعلن فيه عن اتاحة اعلانات قبل وبعد وأثناء مباراة نيجيريا بعد غد الثلاثاء.

الجدير بالذكر ان موضوع البث قد اثير حوله ازمة حيث خصصت قناة الجزيرة الرياضية المالك لحقوق البث في الشرق الاوسط سعر خيالي للبث قدره 55 مليون جنيه الامر الذي قوبل بالرفض من التلفزيون المصري، ولا يعلم حتى الان كيف تم الاتفاق ولم يعلن مصدر رسمي الخبر.

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده