فوز مصر على ايطاليا بطل العالم 1 - 0




اللاعب محمد حمص محرز هدف مصر في ايطاليا

استطاع منتخب الفراعنة اثبات وجودهم في بطولة كاس القارات بجنوب افريقيا 2009 وتسجيل اسمهم باحرف من نور في تاريخ كرة القدم المصرية.
فقد استطاع المنتخب المصري احراز هدف المباراة الوحيد عن طريق لاعب الاسماعيلي محمد حمص بضربة راس احرزها من كرة ركنية رفعها اللاعب محمد ابوتريكة.
واستطاع المنتخب المصري تقفيل خطوطه جيدا في الشوط الثاني وتصدى الحضري لاكثر من هدف محقق مما جعل مهاجمي ايطاليا يذكرونا باللاعب دروجبا حين ارهقه الحضري في التصدي لكراته.
لعب المنتخب الايطالي بطل العالم 2006 بكامل صفوفه ودخل هدف حمص في الحارس بوفون افضل حارس في العالم لعام 2006.
ومن المواقف الطريفة في المباراة هي لقطة احتكاك طفيف بين ابوتريكة وجتوسو لاعب ايطاليا ولكن جاتوسو تزحلق بزمة شوية.. فسقط الشورت وظهر مدى انتماء جوتوسو (اللي بانت توسو) الى منتخب ايطاليا حيث كان يرتدي "اندروير" ازرق بلون تي شيرت بلاده، مما ذكر الكثير من الجماهير بلقطة عمرو زكي في كاس امم افريقيا.
كما ظهر المنتخب المصري بكامل صفوفه بشكل رائع ولكن تالق الحضري كان فوق كل التالقات، كما ظهر شوقي بمستوى ممتاز، وكافح زيدان لاستكمال اللعب بعد شد عضلي لمدة 20 دقيقة تقريبا غير انه تم استبداله باحمد عيد عبدالملك لاعب الحرس.

شاهد هدف المباراة



تحية من القلب لمن رفعوا اسم مصر عاليا في جنوب افريقيا 2009
ارفع القبعة
وارفع شورت جتوسو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده