أسامة منير يحتفل بأذاعتة محطة مصر




أسامة منير يحتفل بمحطته الإذاعية الجديدة

استضاف أسامة منير كلا من الفنانين مصطفى قمر ومى سليم وتامر سيف ومحمد نور، ليشاركوا فريق عمل إذاعة محطة مصر احتفالهم ببداية بث برامجها الإذاعية على الإنترنت.

قدم أسامة منير رئيس المحطة المذيعين على الهواء مباشرة، لتعريفهم بالجمهور، وعبر عن ساعدته ببداية البث الحى للمحطة، بعد أن استمر شهراً من البث التجريبى، وأجرى حواراً لمدة ثلاث ساعات كاملة مع ضيوف الافتتاح.

عبر مصطفى قمر خلال حواره عن سعادته، لكونه أول ضيف للبرنامج، وتمنى للجميع التوفيق، كما تحدث طويلا عبر الإذاعة عن مشواره الفنى وآخر أعماله الفنية، وأكدت المطربة مى سليم لأسامة منير أن اسمه سوف يصنع جيلا من المذيعين المتميزين عبر إذاعته، وتمنت للمحطة أن تكون صوت مصر الحقيقى.

أما المطرب تامر سيف، فقال إنه يتوقع للمحطة النجاح الكبير، لأنها تمتلك من بدايتها مقومات النجاح، من خلال مجموعة من الشباب المتحمس والقيادة القادرة على التوجيه الجيد لأصوات الشباب مثل أسامة منير.

يذكر أن المحطة ستبدأ البث ببرنامجين أحدهما صباحى ويسمى "توك لوك" ويناقش فيه المذيعون على مدار خمس فقرات يومية مشاكل الشباب المصرية بطريقة خفيفة، مثل فقرة "قطر الصحافة" التى تستعرض أهم أخبار الصحافة المصرية والعالمية وفقرة "عيشها صح" التى تقدم مجموعة من النصائح المفيدة لأساليب حياة الشباب من خلال بعض المتخصصين، وفقرة "معانا ولا علينا" التى تستعرض مجموعة من القضايا الشبابية بطريقة خفيفة ولكنها مركزة بحيث تصل بالشباب لنتيجة حقيقية ومفيدة، بالإضافة إلى فقرة أسامة منير بعنوان "تعرف أيه عن المنطق" والتى يحاول فيها أسامة منير يوميا معالجة مشكلة حقيقية نراها فى الشارع المصرى كل يوم، والبرنامج تقديم نيفين محمود.


البرنامج المسائى بعنوان "فرى واى" ويقدم 4 فقرات هى "فرشة جرايد" والتى تستعرض أهم الأخبار على الساحة وفقرة "حاجة غريبة" التى تناقش مجموعة من المواقف الغريبة التى نتعرض لها فى حياتنا أو فى الشارع المصرى كل يوم وفقرة "نهرى وننكت" التى يناقش قضية جادة مثل التحرش الجنسى وتأخر سن الزواج والتعليم فى الجامعات الخاصة والجامعات الحكومية، بالإضافة إلى فقرة "فى البلد" وهى فقرة مسابقات عن محافظات مصر المختلفة.

يقدم البرنامج 4 مذيعين يتبادلون الإذاعة كل يوم، وهم وائل عصام وفرح عادل ووردة عدوية وهانى بشرى، بالإضافة إلى المذيعتين أميرة نور وسارة نجيب.


للاستماع الي راديو محطة مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده