اسامة منير







الإسم : أســــامة مــــنير


اللقب : ملك الرومانسية * فارس الرومانسية


المهنة : مذيع فى Ngoum Fm




إسم البرنامج : أنا والنجــــوم وهــــواك


إيميل البرنامج: -
hawak@nileradioproduction.com


SmS : 6066


Telephone : 38555022


الحالة الإجتماعية : متزوج وعنده ( يوسف و نائل)


المؤهل : ليسانس أداب قسم إجتماع


تاريخ الميلاد: 25/2/0000






العمر : فى سن النضج وهو السن الذى يمكن أن نكون فيه أصحاب أنا وجمهورى ( عن لسان أسامة منير )


بدأ العمل وهو فى الثانوية العامة ليس حباً فى الفلوس أو أن حالته الإجتماعية لم تكن على ما يرام , ولكن لأنه يحب

التجربة والعمل فهو إنسان إجتماعى جداً وبيحب يسمع الغير جداً ويقول أن السمع علمه أكثر من القراءة أيضاً الزمن

والتجارب وربط الأمور مع بعضها لا يعتبر نفسه رجل دين أو مصلح إجتماعى إنما هو شخص عنده قدرة على التواصل

مع الآخرين وبيحب يشاركهم مشكلهم ويساعدهم فى إيجاد الحل ومن رأيه أن الحب جميل جداً وهبة من عند الله فلا نسئ

إستخدامه .وبالنسبة للشجن اللى فى صوته بيقول أسامة كل إنسان على وجه الأرض عبارة عن تركيبة مشاعر بنسب

متغيرة لا أنكر أن عندى حزن وشجن فى بعض الأشياء ولكن لدى نسبة كبيرة من الفرح أنا إنسان بعشق الجد والضحك

ولكن فى بعض الأوقات الحمل والمسئولية تضع على صوتى هذا الشجن...


وأنا بقوله يا أسامة أنا بموت فيك وشخصيتك وفى عقلانيتك وفى صوتك كمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده