طالبة السياحة والفنادق تتنازل عن بلاغها ضد المخرج خالد يوسف




تنازلت الطالبة الجامعية بإحدى معاهد السياحة والفنادق بمحافظة الاسكندرية عن بلاغها الذى قامت بتحرير بقسم شرطة العجوزة ضد المخرج خالد يوسف وتتهمه فيه بالتعدى عليها بالضرب والسب وإجبارها على إجهاض جنينها بعد أن تزوجت من المخرج عرفيا منذ عام ونصف.

ولم تنكر الطالبة فى تنازلها صحة الواقعة وأكدت أنها تنازلت فقط لأسباب شخصية وعائلية ولم تتهم المخرج خالد يوسف بشئ كما أنها لن تسطيع إنزال الجنين بعد ان قامت بإجراء الكشف الطبى لدى أحد أطباء النساء والتوليد والذى قرر انها تعانى من فقر فى الدم وإصابة فى فقرات العمود الفقرى ولا يمكن إنزال الجنين.

تم تحرير محضر بالتنازل وتولت النيابة التحقيق.

وكانت الطالبة أيات إسماعيل محمد 22 سنة بمعهد سياحة وفنادق بالاسكندرية المقيمة بمنطقة الزمالك قد أكدت فى محضر سابق حررته بقسم شرطة العجوزة أنها تعرفت على المخرج خالد يوسف وتزوجت منه عرفيا وأقامت معه فى شقة بمنطقة ميدان لبنان وحملت منه بعد العلاقة التى نشأت بينهما.

وفى شهر يوليو 2008 وعندما عرف المخرج بحملها أمرها بالاجهاض ووعدها بإشهار زواجهما.

وبعد ذلك إلا أنه فى 13 يونيو الحالى علم بحملها مرة أخرى فطالبها بعقد الزواج العرفى بحجة توثيقة وإشهاره إلا أنه قام بتقطيعه والتعدى عليها بالضرب والسب والشتم ثم طردها من الشقة.

تمكنت المجنى عليها من جمع القطع المتبقية من العقد وتسليمها الى قسم الشرطة وقامت بتحرير بلاغ بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده