كل يوم اراك فى احلامى



قلبي سيستمر بالنبض


كل يوم في أحلامي
أراك وأحس بك
و بهذه الطريقة أعلم بانني سأستمر


بعيدا خلف المسافات
والتباعد الذي بيننا
لقد أتيت إلي لتريني كيف تستمر


قريبا أو بعيداً و أينما كنت
أنا أؤمن بأن القلب سيستمر بالخفقان
مرة أخرى ها أنت تفتح الباب
و ها أنت هنا في قلبي
و قلبي سيستمر و يستمر


الحب من الممكن أن يمسنا مرة واحدة
و يستمر من أجل باقي الحياة
دون أن يفارقنا حتى نموت


الحب كان عندما أحببتك
لحظة الحقيقة عندما ضممتك
لتدخل حياتي ، حيث سنبقى معا للأبد


قريبا أو بعيداً و أينما كنت
أنا أؤمن بأن القلب سيستمر بالخفقان
مرة أخرى ها أنت تفتح الباب
و ها أنت هنا في قلبي
و قلبي سيستمر و يستمر


أنت هنا ، و لا شيء أخشاه
و انا أعلم الآن بأن قلبي سيستمر بالخفقان
سأبقى للأبد كذلك
أحتفظ بك آمنا في قلبي
الذي سيستمر و يستمر في الخفقان


بركوته الرومانسى

هناك 3 تعليقات:

  1. حبيبى هل تسمح لى بأن احبك؟
    واقول لك جهرا انك حبيبى
    حبيبى انت سر سعادتى
    حبيبي
    أني أحبك رغم كل الظروف وكل المسافات
    حبيبي
    سأصارع المستحيل وأتحدى كل الصعاب
    لأجلك
    لأجلك أنت فقط حبيبي
    فهل تسمح لي بحبك؟
    وهل سيكون لي مكان في قلبك ؟
    إني أسألك وانتظر الجواب

    ردحذف
  2. وهل تسأل قلبى عن الجواب
    فقد أجاب منذ أن دق القلب
    فقد رق قلبى لحنينك
    وحبك وأشتياقك
    وهل من جواب بعد كل تلك الحب
    فقد أحببتك دون أستئذان
    وأدخلتك قلبى وكنت ربيع حبى
    فكان كزهره فى بستان
    وكنت أنت أجمل الأزهار
    فأرتحق من شهدك وعطرك
    وأكن ربيع حبك
    فهل أجبت عن السؤال
    فدخل حبيبى قلبى
    بدون أستئذان

    ردحذف
  3. ميريى جدا على التعليق الجميل ده ولو فضلت اشكر سنه مش هيكفى على احلى كلام شوفته وحسيته بجد

    ردحذف


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده