“كريسماس” عمرو دياب في قاعة عالمية ببيروت‏


http://www.h-elroh.com/imgcache/40.imgcache.jpg
يعود النجم عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب طويل، حيث يحيى احتفالات رأس السنة الجديدة 2010 في بيروت، في قاعة مخصصة للفنانين العالميين، سيكون عمرو أول فنان عربي يغني بها.
ذكر الموقع الرسمي للنجم الكبير عمرو دياب أنه سيقوم بإحياء حفل في ليلة رأس السنة الجديدة بميدان الشهداء وسط بيروت، بمشاركة المطربة اللبنانية ميليسا، وتنقسم تذاكر الحفل لأربع فئات أعلاها 500 دولار وأقلها 100 دولار، بالإضافة لفئتين 300 و200 دولار.
ويقام حفل الهضبة في صالة السفراء في كازينو لبنان، ليكون أول فنان عربي يغني في هذه القاعة، التي يقتصر نشاطها الفني على الفنانين العالميين الغربيين واستعراضات خاصة من أمريكا الجنوبية والبرازيل وفرنسا.
وأكد مصدر مسئول في شركة J.C.T منظمة الحفل أن الطابع العالمي المعروف به عمرو دياب يؤهله للغناء في هذا المكان، وسمح للقيمين على هذا الصرح السياحي بالموافقة على المشروع، لاسيما أنه تم حتى الآن حجز 60% من بطاقات الحفل.
يذكر أن دياب سيغني لمدة ساعتين كاملتين ترافقه الفرقة الخاصة به والمؤلفة من 16 عازفاً وموسيقياً، وسيتضمن برنامج الحفل نفسه استعراضات راقصة وأخرى غنائية لفرق أوروبية معروفة بينها فرقة “الجيبسي” الجنوب أمريكية، التي ستقدم الأغاني الغجرية التي اشتهرت بها هذه المنطقة.
يذكر أن عمرو دياب التقى بجمهوره منذ أسبوع في حفل مميز بجامعة “المستقبل” بالتجمع الخامس، بمناسبة استقبال الطلاب الجدد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده