مصطفى قمر يسلم ماستر البومه الجديد الي عالم الفن‏

http://fm.mixolgy.net/images/products/734806.jpg

برر الفنان مصطفي قمر قرار تأجيل إصدار ألبومه الجديد “هي” الذي كان من المقرر إصداره في عيد الأضحى المبارك إلى نهاية العام الحالي بسبب رغبته في إضافة عدد من الأغنيات الجديدة واستبدالها بأخرى.

ومن المقرر أن يقوم مصطفى بتسليم ماستر الألبوم إلى شركة عالم الفن تمهيداً لطرحه في الأسواق، وسوف يتزامن إصدار الألبوم مع عرض أغنية “هي ” التي قام بتصويرها مؤخراً في اسبانيا مع المخرج الفرنسي “ستيفن برنارد ” والذي تعاون معه من قبل في أغنيتي “حبيب حياتي “و “منايا “.
يضم الألبوم 10 أغنيات منها “ليلة من عمري” و”يا نهار أبيض” و”اتنين” و”كلام عينيك” و”اللعبة” و “بعدنا و غلطنا” و”متصحنيش” و”على أى أساس” وقد تعاون في الأغنيات مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين.
من ناحية أخرى عبر مصطفى قمر عن سعادته لاختيار الفنانة الأردنية ديانا كرازون لمشاركته بطولة مسلسله الجديد “منتهي العشق “، والذي يعود به إلى الشاشة الفضية بعد غياب 4 سنوات منذ آخر مسلسل له “علي يا ويكا “، وقد وصف مصطفي ديانا بأنها فنانة موهوبة ومتميزة وملامحها وشخصيتها تناسب دورها في الملسلسل الرومانسي لذا وافق على الفور عند ترشيحها للمشاركة في المسلسل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده