ميليسا : البس مكشوف اه اغرى لا




نفت المطربة اللبنانية ميليسا اتهامها بالإغراء تحت مبرر ارتدائها ملابس مكشوفة مؤكدة أن الإغراء ليس بنوعية الملابس وإنما بالحركات كتلك التي نشاهدها في بعض الكليبات والتي ترفضها تماماً.



وأكدت ميليسا أنها ترفض تماماً مصطلح الإغراء سواء في الكليبات أو التمثيل في حال تلقيها عروضاً سينمائية خاصة وأنها وضعت أمامها خطوطاً حمراء لا يمكن أن تتجاوزها سواء للعادات أو التقاليد مهما كانت الإغراءات ولو كان الدور سيزيد من شهرتها فهي سترفض العمل كلياً.


ميليسا نفت قيامها بإجراء عمليات تجميل مؤكدة أن تلك شائعات لا أساس لها من الصحة أطلقها أهل الغيرة والحسد لتشويه صورتها وأكدت أنها ترفض عمليات التجميل لأن جمالها طبيعي وليس صناعي كأخريات – على حد قولها.


وأكدت المطربة اللبنانية أن علاقتها بروتانا قوية للغاية وقالت إن الشركة لم تبخل عليها بأي شيء، وأشارت إلى أنها سعيدة للغاية بتواجدها داخل الشركة الأكبر عربياً رغم وجود بعض الاشخاص الذين وقفوا ضد انضمامها إلى الشركة ولكنها رفضت الدخول في صراعات وفضلت أن يكون ردها عمليا من خلال أغنياتها



تعليق المحرر

بتفكرني بالممثلة ريهام عبد الغفور في فيلم حريم كريم كانت بتقول انا اتحضن اه لكن اتباس لا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده