حفل زفاف مروى الاسطوري مثل زواج هيفاء وهبي

حفل زفاف مروى/مروة الاسطوري مثل زواج هيفاء وهبي


حمى زواج النجمات اللبنانيات يبدو انها لن تتوقف فبعد زواج نانسى عجرم وكذلك نور وحفل الزفاف الاسطوري لهيفاء وهبي جاء الدور على النجمة اللبنانية مروى التى تستعد هي الاخرى لدخول قفص الزوجية ،بعد ارتباطها برجل اعمال مصري، مع العلم ان عقد القران سيكون بعد عيد الفطر مباشرة وذلك بسبب ارتباط الفنانة اللبنانية ببطولة فيلم سينمائي يتزامن عرضه مع حفل الزفاف اي مع افلام العيد.


يتردد ان عريس مروى رجل الاعمال هو منتج فيلمها الجديد الذى تقوم ببطولته وان ارتباطهما كان منذ فترة لكنها تكتمت الموضوع ولم تفصح عنه سوى للمقربين اليها.. لكن الان بدأ الامر طبيعيا ً وهي تجهز لعش الزوجية واصرارها على الاستقرار فى مصر كما اشترطت عليه الا يقل حفل زواجهما عن هيفاء وهبي وعلى ان يكون فى جزيرة قبرص .


هذا الطلب بالذات يكشف عن غيرة الفنانات من بعضهن ، لاسيما وان حربا ضروس لاتزال مشتعلة بين مروى وهيفاء وهبي على سرقة الاغنيات .


فى حين يرى بعض المقربين من مروى ان زواجها هذا جاء ليجعلها تستقر وتبتعد لفترة عن الفن وان خطيبها طلب منها ذلك واخرون يؤكدون ان المرحلة القادمة ستشهد تركيزاً فنيا ً اكثر للمطربة اللبنانية وان هذا الزواج لن يكون مطبا في طريق حياتها الفنية بل سيكون البداية لسلسلة اعمال تقوم الفنانة اللبنانية ببطولتها ينتجها لها زوجها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده