غاده عبد الرازق تنفى علاقتها بفيلم (تحت النقاب)


غاده عبد الرازق تنفى علاقتها بفيلم (تحت النقاب)
"لا اعرف شيئا عن هذا الفيلم ولم يتم ترشيحى للقيام ببطولته"


هكذا جاء تعليق الفنانه غاده عبد الرازق حينما توجهنا لها بالسؤال عن حقيقه اتفاقها على بطوله الفيلم السينمائى الجديد (تحت النقاب) الذى اعترضت الرقابه مؤخرا على تصويره مما دفع صناعه الى اللجوء الى لجنه التظلمات بالمجلس الاعلى للثقافه للتضرر من قرار الرقابه ورئيسها السيد على ابو شادى .


وواصلت غاده عبد الرازق كلامها قائله "بالطبع يسعدنى جدا العمل فى فيلم يقوم باخراجه الاستاذ على رجب صاحب البصمات السينمائيه الجميله والجيده خلال الاعوام الماضيه ولكن بصدق لم يتم الاتصال بى سواء من جهته او من جهة الشركه المنتجه بخصوص فيلم يحمل هذا العنوان وعموما -والكلام على لسان غاده عبد الرازق- فهذا الامر ليس بجديد فكثيرا ما اجد اخبار تنشر وتذاع عنى بأننى استعد للقيام ببطوله الفيلم الفلانى او المسلسل العلانى واكون انا اخر من يعلم" .


يذكر ان الرقابه قامت مؤخرا برفض تصوير هذا الفيلم لكونه -كما جاء فى تقرير الرقابه- يمثل اساءة بالغه للدين الاسلامى وقيم وقوانين واخلاقيات المجتمع المصرى واظهار المنقبات فى صوره سيئه وسلبيه من منطلق انهن يقمن بالتستر خلف النقاب لارتكاب جرائم اخلاقيه مثل قيام بعض المنقبات بالعمل فى شبكات دعاره متسترات خلف النقاب .

وقد رفض مخرج الفيلم على رجب ومؤلفه على عبد الغنى وكذلك محمد عصمت الذى شارك فى كتابه السيناريو والحوار تلك الاتهامات التى وجهتها لهم الرقابه وقالو ان الرقابه تعمدت اظهار العمل فى هذه الصوره غير الحقيقيه حيث ان الفيلم كما يقولون يتناول الكثير من الصور السلبيه فى المجتمع والتى ادت الى انهيار الكثير من المثل والاخلاقيات ولهذا اصرو على اللجوء للجنه التظلمات .

واكد على رجب انه سيلجأ للقضاء فى حاله عدم انصاف لجنه التظلمات لهم بل وسيقوم بتصوير الفيلم فى الخارج فى حاله اعتراض القضاء ايضا على العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده