مهند يشارك ليلى علوي بطولة المسلسل المصرى ملف خاص جدا



يستعد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند لتقديم أولى تجاربه في الدراما المصرية من خلال مسلسل "ملف خاص جداً " الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي ويقوم كيفانش بدور شاب وسيم تتعرّف إليه عائلة عالمة الذرة التي تقوم بدورها ليلى علوي، وكالعادة يأسرها بجماله ورومانسيته وتبدأ بينهما قصة حب عميقة لا تقلّ عن قصة الحب التي نشأت بينه وبين بطلة مسلسل "نور "، ولكن بعد فترة تكتشف مفاجأة صادمة تجعلها تتخلّى عن هذا الحب، فتقرر العودة إلى مصروترشح نفسها لمنصب العمدة في قريتها الصغيرة في الصعيد ثم تعتزل العمل في مجال الذرة وتتفرّغ للعمل الخيري من أجل أهل قريتها، وتتطور الأحداث إلى أن تلتقي من جديد حبيبها الأول، وبالفعل تتزوج من الطبيب الذي رفض الزواج من أجلها.



المسلسل يدور في إطار اجتماعي رومانسي حول اضطهاد العلماء وصورة المرأة في المجتمع المصري. المسلسل يخرجه مجدي أبو عميرة الذي أجّل التصوير إلى بعد عيد الفطر المقبل حتى يستقرّ على باقي الأبطال، خصوصاً أن ليلى علوي مشغولة بتصوير مسلسلها "ليلى والمستخبي" وهو من تأليف فتحي الجندي الذي أكد أنه سيعرض بعد رمضان، وأنه لن ينتظر أن يعرض في شهر رمضان بعد المقبل.



أما عن أجر مهند، فقال": نجحت الشركة المنتجة في توقيع عقد معه مقابل مليوني جنيه رغم أنه اشترط في البداية أجراً أكبر من ذلك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده