محمد حماقي: لا أستطيع منافسة عمرو دياب




على طريقة "بيدي لا بيد عمرو" استبعد المطرب محمد حماقي فكرة إقدامه على طرح أي ألبوم غنائي له تزامناً مع إصدار المطرب عمرو دياب لألبومه.

وأقر حماقي بصعوبة خوض أي مطرب أياً كان غمار المنافسة أمام نجم في حجم ومكانة وشعبية عمرو دياب، مردداً العبارة المأثورة "رحم الله أمريء عرف قدر نفسه".

حماقي كان حريصاً في خضم تصريحاته على عدم الإشارة من قريب أو بعيد إلى منافسه تامر حسني الذي أصر طرح ألبومه "هاعيش حياتي" بالتزامن مع ألبوم دياب، بل أعرب عن إحساسه الشخصي بشكل عام بأن المهمة ستكون شاقة ومضنية لو حدث الأمر معه لذا فهو يؤثر عدم المجازفة أو المخاطرة بفعل كهذا..

في الوقت نفسه أعرب محمد حماقي عن إعجابه الشديد بالمستوى الراقي لألبوم دياب "وياه" قائلاً: هذا ليس غريباً على عمرو دياب الذي يواصل الليل بالنهار من أجل إنجاز عمل راق وفن متميز، فهذا الألبوم هو ثمرة مجهود رائع ومحترم يستحق أن يضاف إلى أرصدة عمرو دياب الغنائية الحافلة.



تعليق المحرر

انت ياحماقى انسان محترم وقمه فى الادب والذكاء ، انت عارف بكلامك ده انك كسبت تعاطف كل جمهور عمرو دياب، واكيد ان شاءالله هييجى يوم وتاخد مكان كبيره زى بتاعه عمرو.

هناك تعليق واحد:

  1. عمرو دياب فنان كبير ؟؟؟
    نريد تقييم غير شعبي ،، تقييم فني ،،
    ما هي الكلمات المؤثرة والتي تمس حياتنا العامة في مجموع أعمال عمرو دياب ،، وأين الحنجرة الفزة في عمرو دياب أو الإحساس المستقل أو الأداء الصعب الذي لا يشق له غبار في عمرو دياب ..
    أنا أرى أنه مجرد حظ لأن الجمهور الحالي تربى على شندوتشات الغناء النص سوى ،، أو نيئة حتى ،، وعلى التأثير البصري واتباع المعتاد وليس له دراية بالتقييم ليعرف من هو النجم الأفضل.
    كل الموجودين حالياً على مستوى واحد لا أحد نابغة أو فلته زمانه ..
    لو تم تقييم أعمال حماقي فنياً فهي أفضل من أعمال عمرو دياب بمراحل وحتى الصوت والأداء عند حماقي أفضل بكثير.

    ردحذف


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده