ايقاف انجي علي من قنوات النيل نهائيا



أكد أسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة أن قرار إيقاف المذيعة إنجي علي، نهائي ولا رجعة فيه، لعدم التزامها بالتحذيرات والإنذارات الكثيرة التي سبق ووجهها لها.

ونفى أسامة الشيخ ما تردد عن عودة المذيعة إنجي علي لاستئناف عملها، وأكد لعمر زهران رئيس قناة (نايل سينما) ونهلة عبد العزيز رئيس قناة (نايل دراما) أنه لن يرجع في قراره فيما يخص إيقاف إنجي، وعليهما الاستعانة بمذيعات من داخل القطاع كبدائل لها في برامجها (ستوديو مصر) على قناة نايل سينما، و(المسلسلاتي) على قناة نايل دراما".



يذكر أن قرار الشيخ بإيقاف إنجي جاء بعد العديد من التحذيرات التي وجهها لها خلال الأسابيع الماضية، خاصة بعد العديد من الملاحظات التى وصلته عنها من تقارير المتابعة التليفزيونية على مدار الستة أشهر الماضية، والتي وصفت ملابسها بالمستفزة وغير اللائقة.

حيث تصر إنجي على ارتداء ملابس قصيرة عارية الأكتاف، تظهر بشدة أمام الكاميرا خاصة مع حركتها المستمرة، بشكل مثير وغير لائق بالنسبة لتقاليد التليفزيون المصري، وقد تم التنبيه عليها أكثر من مرة، وتعرضت للتأنيب أكثر من مرة، لكنها ترد دائما بأن هذا أسلوب لبسها الذي اعتادت عليه.


تعليق المحرر

والله عنده حق وايه اللي اعتادت عليه ده دا المفروض تحترم سنها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


اختر من قائمه التعليق باسم اختر مجهول ثم اكتب تعلق واضغط على كلمه كتابه تعليق

اجدد المواضيع

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة البوم جديدولعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

دردشة مصرية _ دردشة عربية


المواضيع الاكثر مشاهده